بيان رسمي
2019-10-22 0:00:00 | أخبار المعرض | لجنة تنظيم المعرض الصيني للتبريد
 
  في المدة الأخيرة ، المنظمات الفردية والأفراد التي تشكل " معرض الصين الدولي للتبريد والتكييف الهواء والتدفئة وتصنيع الأغذية " ( يشار اليه فيما يلي : المعرض الصيني للتبريد ) لإنشاء مواقع مزيفة لترويج الإستثمار . من أجل الحفاظ على السمعة اليبة للمعرض الصيني للتبريد وحماية الحقوق والمصالح المشروعة للعدد الكبير من المشتركين ، أصدرتْ لجنة التنظيم للمعرض الصيني للتبريد ما يلي :
معلومات عن المعرض الصيني للتبريد 2020 :
مواعد المعرض :  8-10 ابريل 2020 
مكان المعرض :  مركز وو هان الدولي للمعارض
الموقع الرسمي :  www.cr-expo.com
الرقم العام للوي تشات : المعرض  الصين للتبريد ( رقم الوي تشات : crexpo )
  يمكن للمشتركين والزائرين أن يسجلوا في المعارض والزيارات عبر الموقع الرسمي ، والرقم العام للوي تشات ، والمواقع الأخرى والأرقام العامة هي قنوات غير رسمية . لا يقوم المعرض الصيني للتبريد بأي نوع من المعارض الفرعية في مناطق أخرى ، ولا يعين أى وكالة ، إذا كنت لا تستطيع تأكيد هوية الطرف الآخر ، يرجي الإتصال لجنة التنظيم للمعرض رقم 585658888-010 .
  هنا ، ذكرت لجنة التنظيم للمعرض الصين للتبريد المشتركين بدقيق التحديد لمواقع المزيفة والمعلومات الكذابة ، لتوخي اليقظة ضد الخداع .إذا انتهكت حقوقك ومصالحك ، يرجي تقديم شكوى مباشرة أو إبلاغ الإدارات ذات العلاقة . كما ستتخذ لجنة التنظيم للمعرض الصين لتبريد كل التدابير اللازمة للتحقيق في المسؤولية القانونية للوحدات والأفراد ذوي العلاقة .
 خاصا للبيان .
لجنة التنظيم لمعرض الصيني للتبريد
  22 أكتوبر 2019